القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر بمدينة رادس التونسية موسم 2025

0

عبر صحيفة النصر تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 حيثُ تتجه الأنظار إلى الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

وفي سياق متصل فيستضيف الاتحاد المنستيري نظيره مولودية الجزائر في مواجهة حاسمة في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة القوية، من أجل وضع قدم في دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر القنوات التالية:

  • القناة الجزائرية الشبابية السادسة
  • الوطنية التونسية الثانية

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري ضد مولودية الجزائر:

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري ضد مولودية الجزائر فحتى الآن، لم يتم تأكيد أي وسيلة رسمية لمتابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت ، ومع ذلك، هناك احتمال أن تقوم إحدى القناتين الناقلتين ببث اللقاء عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أو عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

ننصح بمتابعة الصفحات الرسمية للقناتين لمعرفة المزيد من التفاصيل حول البث المباشر.

موعد مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري

تقام مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر/ أيلول 2024 على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في مدينة رادس التونسية.

  • بتوقيت تونس والجزائر: الساعة السادسة مساءً
  • بتوقيت السعودية: الساعة الثامنة مساءً
  • بتوقيت الإمارات: الساعة التاسعة مساءً

تحليل المباراة من أجل الوصول الي ملخص أهداف وَ نتيجة هذا اللقاء:

  • الاتحاد المنستيري: وصل الفريق التونسي لهذا الدور بعد تجاوزه فريق بسي التشادي بنتيجة إجمالية 3-0. سيعتمد المنستيري على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.
  • مولودية الجزائر: تأهل الفريق الجزائري بعد فوزه على واتانغا الليبيري في الدور التمهيدي الأول بنتيجة 4-0. يمتلك المولودية خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية من تونس.

أهمية مباراة مولودية الجزائر ضد الاتحاد المنستيري

ملخص أهداف وَ نتيجة هذا اللقاء حيثُ تعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يطمح كل منهما للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. الفوز في مباراة الذهاب سيعطي الفريق الفائز أفضلية كبيرة قبل مباراة الإياب.

في النهاية فقط نتمنى أن تكون هذه المعلومات كافية لمساعدتكم في متابعة مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا ، ونتمنى لكلا الفريقين التوفيق في هذه المباراة الهامة.

اخفاء الاعلان
Hide Ads
Leave A Reply

Your email address will not be published.