تأمين صدارة البطولة ومخطير أوروبية.. ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول؟

0

سيكون محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على موعد مع مُنافسةات مرتقبة، عندما يستكمل رطريقةته مع الريدز، خلال الموسم الكروي الجاري.

وانتهت فترة التاعتدل الدولي أكتوبر 2024، والتي شارك محمد صلاح خلالها في مباراة بقميص منتخب مصر، ضد موريتانيا، خلال لقاءات الفترة الثالثة من عمر تصفيات أمم أمجموعةيا 2025، ولم يشارك في مباراة الفترة الرابعة ضد نفس المنتخب، بحكم من حسام حسن مُدرّب المنتخب.

تنتظر محمد صلاح مباريات مرتقبة على الصعيد المطريقةي في إنجلترا، والأوروبي، بعودة مجموعةه لمنافسات بطولة أبطال قارة أوروبا، بالموسم الجاري، بعدما كان يشارك في البطولة الأوروبي، الموسم الماضي، تحت ريادة يورجن كلوب.

يستكمل محمد صلاح رطريقةته في شهر أكتوبر مع ليفربول، بمباراة على صعيد ناري، عندما يستقبل تشيلسي، ضمن مواجهات الفترة الثامنة من عمر البطولة، 20 أكتوبر.

من ثم يطريقة ليفربول ضيفا على لايبزيج الألماني، خلال لقاءات الفترة الثالثة من عمر مرطريقةة البطولة ببطولة بطولة أبطال قارة أوروبا، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يواجه أرسنال على ملعب الأخير، بالفترة التاحجم التخزين من عمر البطولة، في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

ويلعب ليفربول ضد برايتون مباراتين في أقل من أسبوع، إذ يواجهه في ثمن نهائي مُنافسة الرابطة الإنجليزية 30 أكتوبر، ويلعب ضده في البطولة، الثاني من نوفمبر، بالفترة السكنرة.

ويستضيف ليفربول نظيره باير ليفركوزن الألماني، في الخامس من نوفمبر، بالفترة الرابعة من عمر بطولة أبطال قارة أوروبا، ويستقبل أستون فيلا، بالفترة الحادية عشر، التاسع من الشهر نفسه.

يقال أن ليفربول يتصدر تصنيف البطولة الإنجليزي بعد مرور 7 جولات برصيد 18 نتيجة نهائية.


Leave A Reply

Your email address will not be published.