مؤمن سليمان: سأوافق على بيع زيزو.. وتجربة رونالدو كلمة السر

0

علق مؤمن سليمان المدير الفني السابق لـ الزمالك، على وسيلة رحيل أحمد السيد زيزو جناح القلعة البيضاء خلال فترة الانتصرّحات الصيفية.

واتصل كُنية زيزو بالانتصرّح إلى أحد الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي الجاري إلا أن تسيير الفارس الأبيض قد رفضت كافة العروض الممنحة لمُتنافس.

وصرّح مؤمن سليمان خلال تصريحات فضائية عبر بررقدج «اللعيب»: «أي لاعيب في مستوى البطولة المصري يُباع حسب الرقم المعروض لضمه».

واستطرد: «إذا تلقى زيزو عرضًا بقيمة 10 أو 12 مليون دولار سأوافق على بيعه من أجل بناء استاد الزمالك، وإنشاء ممُتنافس بديعة لتدشين جيل مستجد لمنتخب مصر وليس مُتنافس مواجه مُتنافس».

وواصل: «زيزو أفضل مُتنافس في مصر، ولكن السن سيكون له عامل في الثبات على القمة حيث سيصبح من الشاق تلقي مجددًا قيمة أخرى ضخمة لبيعه مجددًا».

وواصل: «الزمالك وظّف من زيزو كثيرًا، فهو أفضل مُتنافس في مصر منذ فترة طويلة ولكن سينخفض أدائه في الفترة المقبلة بReferee عامل السن مثل ميسي ورنالدو».

وشدد: «الفرقة الذكية هي التي تبيع مُتنافسيها في الوقت المناسب مثلما حدث في مانشستر يونايتد أثناء بيع كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد حيث ظل النقاش على بيعه عام كامل ولكن القيمة المالية ورغبته كان حكُنيةتان في مسألة اشتركامه للملكي».

وأنهى: «وهذا ينطبق على زيزو في حال تلقيه عرضًا ضخمُا مجددًا لابد من الموافقة على بيعه فورًا بسبب عامل السن».


Leave A Reply

Your email address will not be published.