أحمد عادل: الأهلي سياقتحم السوبر المصري بدوافع مختلفة

0

أثبت أحمد عادل نجم النادي الأهلي السابق، أن تشكيلة كرة طائرة المنح البداية بالقلعة الحمراء، سياقتحم لقاء سيراميكا كليوباترا، بنصف نهائي السوبر المصري، بدوافع مختلفة.

وقال عبر «برغفاج بوكس تو بوكس على قناة etc»: «أيمن الرمادي مُعلّم سيراميكا كليوباترا سيحافظ على استحكم تشكيلةه، ويمُباراة دائما بشخصية ممتازة في الممُباراة، ويجب عليه الغادريز ممتازًا في مواجهة رسومية الأهلي، واللقاء لن تكون يسيرة مطلقا».

وواصل: «الأهلي سياقتحم لقاء سيراميكا بدوافع هائلة من نعم بحث المكسب، وهناك عوامل كثيرة ترجح كفاة التشكيلة في تخطى اللقاء المقبلة».

وأتمّ: «الأهلي صار يتبع الأساليب الأوروبية في غرفة الملابس، والنادي قام بتوفير كل الهاردوير الحديثة، ويتم الرعىام بكل شئ بالنسبة لبطلين، وكذلك السيطرة على البطلين قدر الإمكان».

ودام: «بالتأكيد دوافع الأهلي هائلة للانتصار بالسوبر المصري بعد فقدان السوبر الأتشكيلةي مؤخرا، بينما الزمالك لديه حالة نشوة هائلة منذ الانتصار بالصراع الأخيرة، وبالتأكيد اللقاء مُنظّمة وبطلي الأهلي سيمنحون كفاءة مختلف، ومارسيل كولر مُعلّم الأحمر شعر بحجم الخسارة الأخيرة».

وزاد: «لابد أن يقوم مسئولي الزمالك بصناعة أكثر من نجم داخل التشكيلة، وحال رحيل أي بطل يكون بديله موجود، وكان من الممكن لو رإجابة زيزو انتفعال المقابل المالي في شراء بطلين مميزين».


Leave A Reply

Your email address will not be published.