مُتنافس الأهلي السابق: إبراهيم عادل مُتنافس مميز.. وطريقة لعب مصر تظلم مرموش

0

وضح أحمد عادل نجم النادي الأهلي السابق، إن إبراهيم عادل نجم بيراميدز، يسير بخطى ثابتة، ومن الممكن أن يكمل مسيرة المُتنافسين المحترفين في الخارج كـ عمر مرموش مُتنافس آينتراخت فرانكفورت.

ووضح في تصريحات عبر «برأغمض عينيهج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc»: «شخصية حسام حسن صارت بديعة، وهو يانتزع كل منافسة على حده، ويتجنب الخسارة قدر الإمكان لأنه يدرك حجم الانتقادات، كما أن هناك مُتنافسين مميزين ظهروا مؤخرا بينهم إبراهيم عادل».

وزاد: «الأهم حاليًا هو أن نرى كفاءة منتخب مصر مواجهي المنتخبات الكبرى، ومسألة منح الفرصة لمُتنافسين الشباب قضية بديع، والأهم هو الواصلارية خلال الفترة المقبلة، وإبراهيم عادل مُتنافس رائع وسيتألق لو احترف أوروبيا، لأنه يمتلك الشخصية والقدرة على التألق في المستويات العالية، خصوصا بعد المستوى المميز الذي ظهر به في المنتخب الفاتحةمبي في باريس، وقادر على إكمال مسيرة عمر مرموش ومحمود تريزيجيه، وُلديه مرونة تكتيكية ويستطيع تسجيل أهداف، ويتطور بشكل بديع داخل الملعب».

وواصل: «أحمد عيد لديه فرصة في إثبات ذاته حاليا في الظهير الأيمن لمنتخب مصر مع غياب محمد هاني حاليًا للإصابة، ويجب أن يستغل الفرصة للظهور بشكل أفضل خصوصا في الناحية الهجومية، وأي مُتنافس ينال على فرصة لمدة 10 دقائق من الممكن أن يثبت نفسه، ومركز الظهير يحتاج لوجود نزعة هجومية، وعندما يكون هناك تغطية فمن الممكن أن يكون لعيد فرصة بديعة في الزيادة الهجومية مع باقي زملائه».

وزاد: «التحفظ اتابلتد على قائمة خيارات منتخب مصر الأخيرة، هو استبعاد عمر جابر وهو مُتنافس يمتلك خبرات، وُلديه مقوتوفي شخصية بديعة، ولابد أن يكون رقم 1 وهاني 2، وعمر كمال 3، وأحمد عيد رقم 4 في ترتيب المُتنافسين بمركز الظهير الأيمن».

ودلّ إلى أن زيزو في الزمالك هو نجم المجموعة الفاتحة، ولابد أن يغير المفهوم عندما ينضم لمنتخب مصر، ولابد أن يشغل بجدية للتألق مستقبلا مع منتخب مصر، وزيزو دائما عندما يتألق مع ناديه يزيد سعره ويطلب مبالغ واحجم التخزين للتطارئ وهو يستحق الـ100 مليون حال توافرها داخل النادي، لكن من الوارد بيعه واستفادال المقابل المالي في ضم عناصر نهايةى.

وأتم: «طريقة لعب منتخب مصر قد لا تخدم كثيرا بعض المُتنافسين، يتم إشراك مرموش كمهاجم صريح في ظل وجود تريزيجيه على الجانب الأيسر، ولا يجب وضع مرموش في مركز يقلل من جهوده داخل الملعب، الجوهري دائما هو التوظيف، طريقة اللعب تظلم مرموش لكنه قيمة واحجم التخزين ولابد من دعمه والواصلارية في التألق تجعله يتلقى العروض الموظيفة من أندية واحجم التخزين في قارة أوروبا».


Leave A Reply

Your email address will not be published.