مشاهدة مباراة الإتحاد والأخدود بث مباشر في دوري روشن السعودي للمحترفين

0

مشاهدة مباراة الإتحاد والأخدود بث مباشر حيثُ تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية مساء اليوم الخميس إلى ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز.

مشاهدة مباراة الإتحاد والأخدود بث مباشر

وفي سياق متصل فسوف يستضيف الأخدود نظيره الاتحاد في قمة مُثيرة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي. ويدخل الفريقان اللقاء بطموحات مُختلفة، فالاتحاد يسعى لمواصلة مطاردة الهلال على الصدارة، بينما يأمل الأخدود في تحقيق مُفاجأة وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة الإتحاد ضد الأخدود بث مباشر

مشاهدة مباراة الإتحاد ضد الأخدود بث مباشر حيثُ يُدرك الاتحاد أهمية الفوز في مباراة اليوم للبقاء في مُنافسة الهلال على لقب دوري روشن. ويأمل “العميد” في تعثّر “الزعيم” أمام الأهلي في الكلاسيكو لاستعادة صدارة الترتيب.

ويدخل الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على الخليج في الجولة الماضية بنتيجة 4-1، ويعتمد الفريق على نجومه كريم بنزيما وروماينهو وكورنادو لتحقيق الفوز.

الأخدود: طموح تحقيق المُفاجأة

على الرغم من فارق الإمكانيات بين الفريقين، إلا أنّ الأخدود لن يكون خصمًا سهلاً أمام الاتحاد. ويدخل الفريق اللقاء بثقة عالية بعد فوزه المُثير على الفتح في الجولة الماضية بنتيجة 4-2، ويأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى الفرق في الدوري.

موعد وانطلاق مباراة الأخدود والإتحاد

تنطلق مباراة الأخدود والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

بث مباشرمباراة الأخدود ضد الإتحاد مجانًا على SSC 1 SD

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن نقل مباراة الأخدود ضد الإتحاد مباشرةً عبر قناتها المجانية SSC 1 SD على القمر الصناعي عرب سات، بتردد 12418، استقطاب أفقي، مُعدّل ترميز 27500. وسيُعلّق على المباراة عيسى الزجالي.

غياب كانتي يُؤثّر على الاتحاد

تلقّى الاتحاد ضربةً موجعةً بإعلان غياب لاعبه الفرنسي نجولو كانتي عن مباراة اليوم بسبب إصابة في العضلة الضامة. ويُعدّ كانتي من أهم لاعبي الاتحاد، وسيُشكّل غيابه فراغًا كبيرًا في خط وسط الفريق.

التشكيل المُتوقّع للاتحاد

من المُتوقّع أن يدخل الاتحاد اللقاء بال تشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، زياد ال סהפי
  • خط الوسط: فابينيو، إيجور كورنادو، عبد الرزاق حمدالله
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، رومارينهو، جوتا

التشكيل المُتوقّع للأخدود

من المُتوقّع أن يدخل الأخدود اللقاء بال تشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مالك معاذ
  • خط الدفاع: نايف كرملا، أحمد ال סהפי، محمد ال סהפי، عبدالله ال סהפי
  • خط الوسط: محمد فؤاد، أحمد ال סהפי، سعد بقير
  • خط الهجوم: ليوناردو جيل، يوسف الم סהפי، مُحسن يوسف

مباراة حماسية مُنتظرة

تُوحي جميع المُعطيات بأنّ مباراة الاتحاد والأخدود ستكون حماسية ومُثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. وستكون الجماهير على موعد مع متابعة أداء نجوم الفريقين في لقاء قويّ ومُثير.

    Leave A Reply

    Your email address will not be published.