أهداف مباراة الأهلي والوصل : الأهلى يتصدر دورى أبطال آسيا للنخبة

0

أهداف مباراة الأهلي والوصل حيثُ في ليلة إماراتية حافلة بالإثارة، نجح الأهلي السعودي في تحقيق فوز ثمين على مضيفه الوصل الإماراتي بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الجاري 2024-2025.

بداية قوية للأهلي وهدف مبكر

دخل الأهلي المباراة بقوة وعزيمة واضحة على تحقيق الفوز، ونجح في ترجمة هذه العزيمة إلى هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق النجم الجزائري رياض محرز، الذي استغل تمريرة متقنة ليضع الكرة في الشباك معلناً تقدم فريقه.

تعزيز التقدم بهدف ثان

واصل الأهلي ضغطه الهجومي، وفي الدقيقة 38 نجح المدافع البرازيلي روجر إيبانيز في إضافة الهدف الثاني لفريقه، مستغلاً عرضية متقنة من ضربة ركنية ليضع الكرة برأسه في المرمى.

شوط ثان محافظ

في الشوط الثاني، حاول الوصل العودة في المباراة وتقليص الفارق، لكن دفاع الأهلي المتماسك وحارس مرماه المتألق عبد الرحمن الصائبي نجحا في التصدي لجميع المحاولات، ليحافظ الفريق السعودي على تقدمه بثنائية نظيفة حتى صافرة النهاية.

أهداف مباراة الأهلي والوصل : الأهلي يتصدر المجموعة

بهذه النتيجة، يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية “غرب” في دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الخامس.

نتيجة مباراة الأهلي والوصل : غيابات وإصابات

شهدت المباراة غياب الحارس السنغالي إدوارد ميندي عن صفوف الأهلي، وتواجد النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء.

الوصل يواصل نتائجه السلبية

واستهل الوصل مشواره في البطولة بفوز صعب على باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف، لكنه تلقى خسارة قاسية أمام العين بنتيجة 2-4 في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي، لتستمر نتائجه السلبية.

الأهلي يداوي جراحه المحلية

في المقابل، نجح الأهلي في مداواة جراحه المحلية بعد تلقي هزيمتين متتاليتين في الدوري السعودي، ووداع مفاجئ لبطولة كأس الملك من الدور الأول، وسط أنباء عن رغبة الإدارة الأهلاوية في إقالة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

يايسله ينجح آسيوياً

وعلى عكس الأداء المحلي المتذبذب، نجح يايسله في قيادة الأهلي إلى تحقيق فوزين متتاليين في مشواره الآسيوي، ليؤكد قدرته على تحقيق نتائج إيجابية على الصعيد القاري.

تحليل المباراة

تميز أداء الأهلي بالتنظيم الدفاعي والهجومي، حيث نجح الفريق في استغلال الفرص المتاحة له وتسجيل هدفين، في الوقت الذي نجح فيه دفاعه في التصدي لجميع هجمات الوصل.

مستقبل الفريقين

يبدو أن الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور التالي من البطولة، بينما يحتاج الوصل إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة لإنعاش آماله في التأهل.

ملخص مباراة الأهلي والوصل

ملخص مباراة الأهلي والوصل حيثُ  حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على الوصل، ليؤكد أنه قادم بقوة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وأن طموحاته تتجاوز المنافسة المحلية. أما الوصل، فعليه أن يعيد حساباته سريعاً إذا أراد المنافسة على إحدى بطاقات التأهل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.