Subscribe for notification
أخبار الرياضة

أهداف مباراة مولودية الجزائر وبارادو ملخص نتيجة مولودية الجزائر ضد بارادو في الرابطة الجزائرية المحترفة الأولي

عشاق الرابطة الجزائرية المحترفة الأولي نقدم لكم أهداف مباراة مولودية الجزائر وبارادو ملخص نتيجة مولودية الجزائر ضد بارادو حيثُ تتجه الأنظار هذا الموسم لنادي مولودية الجزائر من أجل متابعة مدى نجاحه في الحفاظ على المشروع الذي بدأه خلال الموسم الماضي رفقة المدرب باتريس بوميل والذي أظهر نجاحه بتحقيق لقب الدوري الجزائريّ بعد سنوات عجاف،

كما حقق النادي عودته أيضا إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا ودور المجموعات بعد التفوق على نادي الاتحاد المنستيري التونسي إيابا بهدفين نظيفين، ليتدارك خسارة الذهاب بهدف.

أهداف مباراة مولودية الجزائر وبارادو

وخلال الموسم الجديد، يلعب مولودية الجزائر مباشرة مباراة الجولة الثانية أمام نادي بارادو في ظل تأجيل مباراته لحساب الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل بسبب التزامه بالمسابقات الإفريقية، ورغم مغادرة النّجم يوسف بلايلي الفريق خلال الصيف والتحاقه بنادي الترجي غير أنّ النادي تعاقد مع مجموعة من الأسماء الجيدة من أجل تدعيم تشكيلة الفرنسي بوميل الذي صار يعرف الكرة الإفريقية بصفة أكبر ويعرف أنّ الجماهير التي تدعم الفريق كل نهاية أسبوع تريد تحقيق لقب إفريقيّ.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر ضد بارادو

يستهل مولودية الجزائر مشواره في الدوري الجزائري بمواجهة قوية أمام أتليتك بارادو، في مباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق بعد رحيل نجمه يوسف بلايلي. يسعى العميد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لإثبات قدرته على المنافسة على اللقب مرة أخرى، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة التحضيرية.

ملخص مباراة مولودية الجزائر ضد بارادو

ستكون مباراة مولودية الجزائر وأتليتك بارادو مواجهة تكتيكية بين المدربين باتريس بوميل ومدرب بارادو. فكلاهما يعتمد على أسلوب لعب هجومي يعتمد على الاستحواذ على الكرة والضغط العالي على الخصم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة في ظل الرغبة المشتركة في تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد أتليتك بارادو

يملك التلفزيون الجزائريّ الحقوق الحصريّة للدوري الجزائريّ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُبثّ مباراة مولودية الجزائر وبارادو لحساب الجولة الثانية من الدوري الجزائريّ عبر القناة ” الثانية”، انطلاقًا من الـ16 بتوقيت الجزائر والـ18 بتوقيت السّعودية ومصر والـ19 بتوقيت الإمارات.

التشكيلة المتوقعة لمولودية الجزائر

من المتوقع أن يدخل مولودية الجزائر المباراة بتشكيلة تضم:

  • حراسة المرمى: رمضان
  • خط الدفاع: حمزة موالي – جمال الدين بن العمري – محمد رضا حلايمية – أيوب عبد اللاوي
  • خط الوسط: محمد بن خماسة – محمد زوغرانا – بوراس
  • خط الهجوم: زكرياء نعيجي – بايازيد – زونون

التشكيلة المتوقعة لأتليتك بارادو

من المتوقع أن يدخل أتليتك بارادو المباراة بتشكيلة تضم:

  • حراسة المرمى: موساوي
  • خط الدفاع: مقدم – بندومة – أيت عبد السلام – حميدي
  • خط الوسط: طاهار – قسيس – تيتراوي – بركون
  • خط الهجوم: كوحيلي – بوزيدة

آمال وطموحات جماهير العميد

تترقب جماهير مولودية الجزائر بفارغ الصبر انطلاق الموسم الجديد، وتعلق آمالاً كبيرة على فريقها لتحقيق الفوز في المباراة الأولى، خاصة أنها تمثل بداية مشوارهم في الدفاع عن لقبهم. يحدوهم الأمل في أن يتمكن الفريق من تقديم أداء قوي ومقنع، يرسي الأساس لموسم ناجح، ويؤكد على مكانة الفريق كأحد أبرز المنافسين على لقب الدوري.

إرث عريق يسعى العميد إلى إحيائه

يعتبر مولودية الجزائر هو أوّل نادي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا 1976 بعد التغلب على نادي هافيا كوناكري بفضل الجيل الذهبي بقيادة علي بن شيخ، وتتطلع الجماهير العريضة للنّادي العريق لاستعادة هذه الأمجاد انطلاقا من هذه المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

تحديات تواجه مولودية الجزائر في دوري الأبطال

لا يمكن إنكار أن طريق مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا سيكون محفوفاً بالتحديات والصعاب، فالمنافسة في هذه البطولة القارية الكبرى تزداد شراسة عاماً بعد عام. ومع ذلك، يحمل الفريق في جعبته العديد من الأسباب التي تدفع جماهيره للتفاؤل والإيمان بقدرته على تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب.

خبرة الموسم الماضي والتعاقدات الجديدة:

من أبرز نقاط قوة الفريق هذا الموسم، الخبرة التي اكتسبها اللاعبون من مشاركتهم في البطولة الموسم الماضي، والتي ستساعدهم على التعامل بثقة أكبر مع الضغوط والتحديات التي تفرضها البطولة. إلى جانب ذلك، عزز النادي صفوفه بعدد من التعاقدات الجديدة التي من المتوقع أن تضيف قوة وعمقاً إلى التشكيلة، وتساهم في تحقيق التوازن المطلوب بين الخطوط.

روح الفريق والطموح:

لا شك أن الروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو مولودية الجزائر، وإصرارهم على تحقيق إنجاز جديد للنادي وجماهيره، ستكون عاملاً حاسماً في مشوارهم في البطولة. فالعزيمة والإصرار على تحقيق الهدف المنشود، غالباً ما تصنع الفارق في المباريات الحاسمة.

دعم الجماهير:

لا يمكن إغفال دور جماهير مولودية الجزائر الوفية، التي لطالما كانت اللاعب رقم 12، وساندت فريقها في السراء والضراء. ومن المتوقع أن يكون حضورهم القوي وتشجيعهم المتواصل حافزاً إضافياً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الانتصارات.

أهداف مباراة مولودية الجزائر ضد بارادو ملخص نتيجة مباراة مولودية الجزائر ضد بارادو

شهدت الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الجزائرية، اليوم الجمعة، ثلاث مباريات مثيرة، حيث تمكن نادي أتليتيك بارادو من تحقيق تعادل مهم أمام نادي مولودية الجزائر بنتيجة 1-1.

وفي مباراة أخرى، عاد نادي وفاق سطيف بالتعادل السلبي من العاصمة أمام شباب بلوزداد بنتيجة 0-0 في مواجهة تكتيكية شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.

أما في المباراة الثالثة، فقد عاد اتحاد بسكرة بفوز ثمين من البيض أمام مولودية البيض بنتيجة 1-0، ليُضيف ثلاث نقاط هامة إلى رصيده في بداية مشواره في الدوري.

شهدت الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى العديد من النتائج المتقاربة، مما يعكس الندية الكبيرة بين الفرق المشاركة في الدوري هذا الموسم. ويبدو أن المنافسة على اللقب ستكون شرسة للغاية، ولن يكون هناك فريق سهل المنال.

يواصل نادي أتليتيك بارادو نتائجه الإيجابية في بداية الموسم، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى وتعادل في الجولة الثانية. ويبدو أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يبحث نادي وفاق سطيف عن فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، بعد أن تعادل في الجولة الأولى وتعادل أيضاً في الجولة الثانية. وسيحاول الفريق السطايفي تحقيق الفوز في الجولات القادمة للابتعاد عن منطقة الخطر.

حقق نادي اتحاد بسكرة انطلاقة قوية في الدوري هذا الموسم، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية. ويبدو أن الفريق سيكون منافساً قوياً على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

تجرع نادي مولودية البيض مرارة الهزيمة في الجولة الثانية، بعد أن خسر أمام اتحاد بسكرة بنتيجة 1-0. وسيحاول الفريق البيضاوي التعويض في الجولات القادمة وتقديم أداء أفضل.

بشكل عام، شهدت الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى العديد من المباريات المثيرة والنتائج المتقاربة، مما يعكس الندية الكبيرة بين الفرق المشاركة في الدوري هذا الموسم. ونتوقع أن تشهد الجولات القادمة المزيد من الإثارة والتشويق.

ahmed

المشاركات الاخيرة

نقل حي مشاهدة مباراة القادسية والأهلي يوتيوب الان الأهلي ضد القادسية في دوري روشن السعودي

نقل حي مشاهدة مباراة القادسية والأهلي بث مباشر الأهلي ضد القادسية حيثُ في قمة مرتقبة…

5 ساعات ago

نقل حي مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج يوتيوب الان الاتحاد ضد الخليج في الدوري السعودي

نقل حي مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر الاتحاد ضد الخليج حيثُ تتجه أنظار عشاق…

5 ساعات ago

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الأهلي ضد الزمالك حيثُ تستعد الجماهير المصرية والعربية لمتابعة…

5 ساعات ago

أهداف مباراة النصر والوحدة نتيجة ملخص مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والوحدة نتيجة ملخص مباراة الوحدة ضد النصر  حيثُ أتجهت الأنظار اليوم الجمعة،…

5 ساعات ago

تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد 1و2 لمتابعة كل المباريات بجودة عالية

تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد 1و2 في عالم كرة القدم، تتسابق القلوب مع كل تمريرة،…

11 ساعة ago

تردد قناة وناسة الجديد 2024: هدية لكل أم وأب لإسعاد أطفالهم بأحلى برامج الأطفال!

تردد قناة وناسة الجديد 2024 في زحام الحياة وضجيجها، يبقى الأطفال هم نافذتنا إلى عالم…

11 ساعة ago

This website uses cookies.